الأردن يدين الاعتداء الإيراني على سفارتي الولايات المتحدة في السعودية والكويت

التاج الإخباري -

دان الأردن بأشدّ العبارات الاعتداءَين الإيرانيّين اللذَيْن استهدفا مبنيَي سفارتَي الولايات المتحدة في السعودية وفي الكويت؛ انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي واتفاقيَّتَي جنيف لعام ١٩٤٩ وفيينا لعام ١٩٦١ للعلاقات الدبلوماسية التي تمنح الحصانة لمقارّ البعثات الدبلوماسية والكوادر العاملة فيها.

وأكّدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تضامن الأردن ووقوفه المطلق مع المملكة العربية السعودية ودولة الكويت الشقيقتين، ودعمه كلّ ما تتّخذه من خطوات وتدابير لمواجهة الاعتداءات الإيرانية لحماية أمنهما واستقرارهما والحفاظ على سلامة مواطنيهما.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى