الأمن ينفي صدور بيان لإخلاء منازل في الأزرق وسيلقي القبض على مروّجي المنشورات

التاج الإخباري -

تنفي مديرية الأمن العام ما يتردد حول صدور بيان صادر للقاطنين في لواء الأزرق بإخلاء منازلهم، مؤكدة أنّ وحدة الجرائم الإلكترونية تتابع المنشورات التي تمت فبركتها لتحديد هوية من قام بنشرها وإلقاء القبض عليهم.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى