الملك ورئيس الصومال يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية الراهنة

التاج الإخباري -

تلقّى جلالة الملك عبدﷲ الثاني، الاثنين، اتصالا هاتفيا من الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود، بحثا خلاله التطورات الإقليمية الراهنة.

وشدد جلالته على أن أولوية الأردن هي الحفاظ على سلامة مواطنيه وحماية أمنه واستقراره.

وتم التأكيد، خلال الاتصال، على ضرورة حلّ التوترات بالحوار والقنوات الدبلوماسية بما يحقق التهدئة الشاملة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى