وزير الخارجية يؤكد إدانة الأردن للاعتداء الإيراني على سلطنة عُمان

التاج الإخباري -

أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم، اتصالاً هاتفياً مع وزير خارجية سلطنة عُمان بدر البوسعيدي، أكد خلاله إدانة المملكة للاعتداء الإيراني على سلطنة عُمان الشقيقة.

وشدد الصفدي على تضامن المملكة الكامل مع سلطنة عُمان في جميع الإجراءات التي تتخذها لحماية أمنها وسيادتها.

من جانبه، دان البوسعيدي الاعتداءات الإيرانية على الأردن، مؤكداً وقوف بلاده إلى جانب المملكة وتضامنها معها في أي خطوة تتخذها لحماية أمنها واستقرارها.

وأكد الوزيران أهمية تكاتف الجهود لخفض التصعيد في المنطقة، واعتماد الحوار والدبلوماسية سبيلاً لتعزيز الأمن والاستقرار.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى