الملك يلتقي الرئيس الألباني خلال زيارته للمملكة

التاج الإخباري -

يلتقي جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، الرئيس الألباني باجرام بيجاج، الذي يزور المملكة برفقة عقيلته السيدة الأولى أرماندا بيجاج، في إطار زيارة رسمية للأردن.

وكان الرئيس الألباني وعقيلته قد وصلا إلى عمّان، أمس السبت، في زيارة للمملكة.

وكان في استقبال الرئيس الألباني لدى وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي، وزير الصحة الدكتور إبراهيم البدور، رئيس بعثة الشرف المرافق للضيف، ومحافظ العاصمة ياسر العدوان، وسفير الأردن غير المقيم لدى ألبانيا زهير النسور، إلى جانب السفير الألباني لدى الأردن سامي شيبا.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى