الحكومة: نعتز بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي
التاج الإخباري -
استقبل رئيس الوزراء جعفر حسان، في مكتبه في دار رئاسة الوزراء الخميس، مفوضة الاتحاد الأوروبي لشؤون المتوسط دوبرافكا شويتسا.وجرى خلال اللقاء، الذي حضرته وزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان ووزير الاستثمار طارق أبو غزالة، التأكيد على أهمية الشراكة الاستراتيجية والشاملة بين الأردن والاتحاد الأوروبي وسبل تعزيزها، خصوصًا في الجوانب الاقتصادية والتنموية.
كما تم استعراض التحضيرات المتعلقة بمؤتمر الاستثمار الأردني الأوروبي، والتأكيد على أهميته في توسيع آفاق القطاع الخاص وتعزيز فرص الاستثمار والتعاون الاقتصادي بين الأردن ودول الاتحاد الأوروبي.
وأعرب رئيس الوزراء عن اعتزاز الأردن بالشراكة الاستراتيجية والشاملة مع الاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات، مثمنًا دوره في الجهود التنموية في المملكة، ولا سيما الدعم المقدم لمشروع الناقل الوطني للمياه.
الرجاء الانتظار ...