إتلاف 3.5 طن تمور فاسدة في إربد
التاج الإخباري -
أتلفت كوادر بلدية إربد الكبرى، بالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية والإدارة الملكية لحماية البيئة، نحو 3.5 طن من التمور غير الصالحة للاستهلاك.وقال رئيس لجنة البلدية عماد العزام إن عملية الإتلاف تأتي ضمن حملات رقابية مستمرة تهدف إلى ضمان سلامة الغذاء المتداول في الأسواق.
وأكد العزام عدم التهاون مع أي مخالفات تمس صحة المواطنين، مشدداً على استمرار الجولات التفتيشية المفاجئة على المنشآت والأسواق.
الرجاء الانتظار ...