ترامب: سننقل اليورانيوم من إيران إلى أميركا "قريبا جدا"

التاج الإخباري -

أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن اليورانيوم المخصب سينقل من إيران إلى الولايات المتحدة بموجب أي اتفاق سلام يتم إبرامه، مشيرا إلى أن واشنطن ستقدم المساعدة لطهران لاستخراجه من المنشآت النووية التي تم تدميرها العام الماضي.

وقال ترامب في خطاب ألقاه أمام حركة "نقطة تحول الولايات المتحدة" المحافظة في فينيكس بولاية أريزونا "سنحتاج إلى أضخم الحفارات (...) ونستخرجه بالتعاون مع إيران ونعيده إلى الولايات المتحدة قريبا جدا".


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى