إجراء أول اتصال بين لبنان وإسرائيل عبر سفيريهما في واشنطن

التاج الإخباري -

قالت الرئاسة اللبنانية، إن لبنان وإسرائيل أجريا أول اتصال هاتفي بين سفيريهما في واشنطن الجمعة، بمشاركة السفير الأميركي لدى لبنان.

وأوضح البيان أن المكالمة تأتي في إطار الجهود الدبلوماسية الرامية إلى التوصل لوقف إطلاق النار وبدء المفاوضات، مضيفا أن الجانبين اتفقا على عقد أول اجتماع يوم الثلاثاء في وزارة الخارجية الأميركية بوساطة أميركية.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى