وكالة فارس: إيران تغلق مضيق هرمز أمام ناقلات النفط بعد انتهاك الاحتلال للهدنة
التاج الإخباري -
أفادت وكالة فارس أن السلطات الإيرانية قررت إغلاق مضيق هرمز أمام جميع ناقلات النفط، وذلك رداً على ما وصفته بـ "انتهاك الاحتلال للهدنة".ويشكل مضيق هرمز شرياناً رئيسياً لإمدادات الطاقة العالمية، ويأتي هذا القرار في تصعيد جيوسياسي يُعد خطيراً على حركة النفط الدولية واستقرار أسواق الطاقة.
الرجاء الانتظار ...