الولايات المتحدة تهدد بالاستيلاء على اليورانيوم الإيراني إذا رفضت طهران تسليمه
التاج الإخباري -
حذّر وزير الحرب الأميركي، بيت هيغسيث، الأربعاء، من أن الولايات المتحدة مستعدة للاستيلاء على مخزون اليورانيوم الإيراني إذا رفضت طهران تسليمه، مؤكداً إمكانية تنفيذ ذلك “بكل الوسائل الممكنة”.وأوضح رئيس هيئة الأركان الأميركية المشتركة، الجنرال دان كين، أن القوات المسلحة الأميركية جاهزة لاستئناف العمليات القتالية مع إيران في حال انتهاء الهدنة الحالية بين البلدين.
وأضاف كين خلال مؤتمر صحفي مشترك مع هيغسيث أن وقف إطلاق النار مؤقت فقط، وأن القوات الأميركية تبقى على أهبة الاستعداد لتنفيذ أي أوامر واستئناف العمليات بسرعة ودقة مماثلة لما أظهروه خلال الأسابيع الماضية من النزاع.
الرجاء الانتظار ...