الكويت تدعو المواطنين للبقاء في المنازل حتى صباح الغد
التاج الإخباري -
دعت وزارة الداخلية الكويتية المواطنين إلى البقاء في منازلهم اعتباراً من منتصف الليلة وحتى الساعة السادسة من صباح يوم غد، وذلك كإجراء احترازي.ساعات قليلة وتنتهي المهلة التي حددها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمام السلطات الإيرانية لفتح مضيق هرمز، وإلا سوف يقوم الجيش الأمريكي بتنفيذ تهديده بضرب محطات الكهرباء والجسور فى إيران اليوم الثلاثاء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية، وقال في منشور على "تروث سوشيال": "سيكون الثلاثاء، يوم محطات الكهرباء ويوم الجسور، كل ذلك في يوم واحد، في إيران، ولن يكون هناك يوم مثله، والقضاء على "حضارة كاملة سيتم".
الرجاء الانتظار ...