نتنياهو: إسرائيل تتصرف مع إيران بحزم أكبر وقوة متزايدة

التاج الإخباري -

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، أن إسرائيل ضربت سكك حديد وجسورا في إيران "يستخدمها الحرس الثوري". وأشار مسؤولون إيرانيون إلى تضرر جسرين على الأقل وبنية تحتية للسكك الحديدية وطريق رئيس.

وقال نتنياهو في بيان مصور بثه مكتبه: "نحن نسحق نظام الإرهاب في إيران بقوة متزايدة. بالأمس، دمرنا طائرات نقل وعشرات المروحيات، واليوم ضربنا سكك حديد وجسورا يستخدمها الحرس الثوري".

وأكد نتنياهو أن إسرائيل تتصرف "بحزم أكبر وقوة متزايدة".


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى