إيران تعلن استهداف القوات الأمريكية في جزيرة بوبيان بالكويت

التاج الإخباري -

أعلن إبراهيم ذو الفقاري، المتحدث باسم القيادة الموحدة للقوات المسلحة الإيرانية (مقر خاتم الأنبياء)، الاثنين، أن إيران استهدفت القوات الأمريكية المتمركزة في جزيرة بوبيان بالكويت.

وأوضح ذو الفقاري أن الهجوم نفذ بواسطة طائرات مسيرة واستهدف معدات أقمار صناعية وذخائر، مشيرًا إلى أن القوات الأمريكية نُقلت إلى الجزيرة بعد تعرض معسكر عريفجان لهجمات إيرانية متكررة.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الكويتية إصابة ستة أشخاص جراء سقوط شظايا في منطقة سكنية شمال البلاد عقب الهجوم.

رويترز


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى