صواريخ إيران تضرب النقب… إصابة مبنى والحريق يستدعي 10 طواقم اطفاء

التاج الإخباري -

أفادت وسائل إعلام عبرية بإصابة مبنى في منطقة شمال النقب، جراء هجوم صاروخي إيراني، دون ورود تفاصيل فورية حول حجم الأضرار أو وقوع إصابات.

كما أشارت التقارير إلى اندلاع حريق في إحدى مناطق الجنوب، عقب القصف الصاروخي، حيث جرى استدعاء 10 طواقم إطفاء للتعامل مع الحادث والسيطرة على النيران.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى