ترمب: قد نسيطر على النفط الإيراني ونستولي بسهولة على جزيرة خارك

التاج الإخباري -

قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب إن الولايات المتحدة قد تسيطر على النفط الإيراني، في تصريحات جديدة تناولت تطورات الموقف مع طهران.

وأضاف ترمب أنه قد يتم الاستيلاء على جزيرة خارك أو ربما لا، مشيراً إلى أن ذلك قد يعني بقاء القوات الأميركية هناك لفترة من الوقت.

وأكد ترمب أنه لا يعتقد أن لدى الإيرانيين أي دفاع، لافتاً إلى إمكانية الاستيلاء على جزيرة خارك بسهولة بالغة.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى