الأردن يدين الاعتداء الإيراني على الإمارات ويؤكد تضامنه الكامل
التاج الإخباري -
دان الأردن، اليوم، بأشدّ العبارات الاعتداء الإيراني على دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والذي أسفر عن مقتل شخصين من الجنسية الباكستانية والهندية، وإصابة مواطن أردني وآخر إماراتي وشخص يحمل الجنسية الهندية، نتيجة سقوط شظايا في أبوظبي.وأكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، في بيان، رفض الأردن واستنكاره لهذه الاعتداءات الغاشمة التي تمثل انتهاكًا صارخًا لسيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وتصعيدًا خطيرًا يهدد أمن المنطقة واستقرارها.
وشددت الوزارة على تضامن الأردن المطلق مع دولة الإمارات الشقيقة في مواجهة الاعتداءات الإيرانية، ووقوفه الكامل معها في كل ما تتخذه من خطوات لحماية سيادتها وأمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.
كما أعربت الوزارة عن أصدق التعازي والمواساة لأسر المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.
الرجاء الانتظار ...