الإدارة المحلية توعز بتفعيل غرف الطوارئ بالبلديات
التاج الإخباري -
أوعز وزير الإدارة المحلية، وليد المصري، لجميع البلديات ومجالس الخدمات بضرورة نشر أرقام هواتف غرف الطوارئ وتفعيل منصات تلقي الشكاوى، وذلك مع تأثر المملكة بالحالة الجوية السائدة.وشدد المصري، صباح الخميس، على أهمية المعالجة الفورية لأي بلاغات ميدانية ترد من المواطنين إن وجدت، لضمان استدامة الخدمات والحفاظ على السلامة العامة.
ووجّه الوزير بضرورة تعزيز التنسيق بين جميع المؤسسات الخدمية والحكام الإداريين، إلى جانب كوادر وزارة الأشغال العامة والدفاع المدني، لتوحيد الجهود في الميدان.
وبين أن سرعة الاستجابة والجاهزية العالية تمثلان الركيزة الأساسية للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة، وتلافي أي معوقات قد تؤثر على سير الحياة اليومية في مختلف المحافظات.
الرجاء الانتظار ...