الأمن العام: التعامل مع 15 بلاغ سقوط شظايا خلال 24 ساعة

التاج الإخباري -

أعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، الأربعاء، أن الوحدات المعنية تعاملت خلال الـ24 ساعة الماضية مع 15 بلاغاً لحوادث سقوط شظايا ومقذوفات.

وأوضح أن الجهات المختصة اتخذت الإجراءات اللازمة للتعامل مع المتساقطات الناجمة عن الصواريخ والمسيرات، مشيراً إلى أنه لم تُسجل أي إصابات بشرية، واقتصر الضرر على بعض الأضرار المادية فقط.

وجدد الناطق الإعلامي التحذير من التجمهر أو الاقتراب أو العبث بأي جسم غريب أو شظايا لخطورتها، مؤكداً ضرورة الالتزام بالتعليمات الرسمية والنصائح الصادرة عن الجهات المعنية.

ودعا الجميع إلى إبلاغ الأجهزة الأمنية فور مشاهدة أي جسم مشبوه عبر رقم الطوارئ 911، مشدداً على أهمية الاعتماد على المصادر الرسمية وعدم تداول الشائعات أو الأخبار المضللة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى