إصابة 6 إسرائيليين بسقوط شظايا صاروخ في تل أبيب
التاج الإخباري -
أعلن جهاز الإسعاف الإسرائيلي نجمة داود الحمراء، الثلاثاء، إصابة 6 أشخاص بجروح طفيفة جراء سقوط شظايا صاروخ في 4 مواقع داخل تل أبيب وسط إسرائيل.وقال المتحدث باسم الجهاز زاكي هيلر، في بيان، إن الإصابات وقعت نتيجة الانفجارات التي شهدتها المواقع المستهدفة.
وفي السياق، أفادت القناة 12 العبرية بتصاعد دخان كثيف من أحد مواقع سقوط الشظايا في تل أبيب.
وذكرت أن الصاروخ الذي أُطلق من إيران يحمل رأسًا حربيًا عنقوديًا، مشيرة إلى أنه تسبب في تشتت عدة قنابل، يقدر وزن الواحدة منها بنحو 100 كيلوغرام.
وجاءت هذه التطورات عقب انطلاق صفارات الإنذار في منطقة تل أبيب الكبرى ووسط إسرائيل، بعد رصد إطلاق صواريخ من إيران، وفق ما أعلنه الجيش الإسرائيلي.
الرجاء الانتظار ...