الملك ينبه من استغلال حرب إيران كذريعة لفرض واقع جديد في الضفة الغربية وغزة

التاج الإخباري -

تبادل جلالة الملك عبدﷲ الثاني والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، خلال اتصال هاتفي.

وتناول الاتصال خطورة استمرار الاعتداءات الإيرانية على دول المنطقة، وضرورة العمل على خفض التصعيد.

ونبّه جلالة الملك إلى مخاطر استغلال الحرب كذريعة لتقييد وصول المصلين إلى المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف، وفرض واقع جديد في الضفة الغربية وقطاع غزة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى