سقوط شظايا صاروخ شمال الأردن دون إصابات

التاج الإخباري -

سقطت شظايا صاروخ في منطقة خالية من السكان بمدينة إربد شمالي الأردن، في سياق التوترات والصراع الدائر بين إيران وإسرائيل والولايات المتحدة.

ولم ترد تقارير عن وقوع إصابات، فيما تواصل الجهات المختصة متابعة التطورات واتخاذ الإجراءات اللازمة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى