انطلاق الفوج الأول من بعثة الملكة رانيا لأداء العمرة
التاج الإخباري -
غادر الأحد، من مطار الملكة علياء الدولي، الفوج الأول من بعثة الملكة رانيا العبدالله متوجهًا إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك.وتضم البعثة، التي قُسمت إلى أربعة أفواج، أكثر من 400 سيدة من مختلف محافظات المملكة، ممن لم يسبق لهن أداء مناسك العمرة، وهن من مستفيدات الجمعيات الخيرية والتعاونية ومؤسسات المجتمع المدني، إضافة إلى عسكريات وعدد من المتطوعين والمتطوعات.
ومن المقرر أن تنطلق الأفواج تباعًا عبر رحلات جوية، بحيث تبلغ مدة إقامة كل فوج ثلاثة أيام وليلتين، على أن يكون الثالث من الشهر المقبل آخر أيام عودة الفوج الأخير من أفواج البعثة.
الرجاء الانتظار ...