إطلاق "تجريبي" لموقع مراكز الخدمات الحكومية لتسهيل وصول المواطنين

التاج الإخباري -

أطلقت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الموقع الإلكتروني لمراكز الخدمات الحكومية بصورة تجريبية، بهدف تمكين المواطنين من الوصول بسهولة إلى المعلومات والخدمات المتوفرة في المراكز بمختلف محافظات المملكة، وأخذ ملاحظاتهم وآرائهم لتطوير الموقع وتحسينه قبل إطلاقه رسميًا.

ويوفّر الموقع تفاصيل مواقع مراكز الخدمات الحكومية، وأوقات الدوام، والجهات الحكومية المتوفرة داخل كل مركز، إضافة إلى الخدمات المقدّمة، بما يسهم في تعزيز تجربة المراجعين وتوفير الوقت والجهد عليهم.

ويأتي إطلاق الموقع ضمن جهود الوزارة الرامية إلى تطوير الخدمات الرقمية وتحسين آليات الوصول إلى المعلومات، بما يواكب التحول الرقمي ويعزز كفاءة تقديم الخدمة للمواطنين في مختلف مناطق المملكة.

https://gsc.jo/


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى