2350 جولة رقابية للغذاء والدواء وإغلاق منشآت مخالفة لضمان السلامة الصحية
التاج الإخباري -
نفذت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء 2350 جولة رقابية على المنشآت الغذائية في مختلف مناطق المملكة منذ بداية الشهر الحالي حتى 10 شباط 2026.وأوضحت المؤسسة أن الجولات أسفرت عن إيقاف 57 منشأة عن العمل، وإغلاق 11 منشأة، وتوجيه إنذارات لـ 1400 منشأة، مشيرة إلى إغلاق 3 منشآت خلال يوم واحد، بينها مشغل عصائر غير مستوفٍ للاشتراطات الصحية، وتم إتلاف كامل الكمية الموجودة لضمان سلامة المستهلكين.
ودعت المؤسسة المواطنين إلى التواصل على مدار الساعة للإبلاغ عن أي مخالفة أو شكوى عبر خط الشكاوى المجاني 117114، البريد الإلكتروني [email protected]
، أو تطبيق الواتساب على الرقم 0795632000.
وأكدت المؤسسة استمرار الرقابة الميدانية المكثفة لضمان الالتزام بالمعايير الصحية وحماية المستهلكين في جميع أنحاء المملكة.
الرجاء الانتظار ...