بتوجيه ملكي .. الأردن يعرض تقديم المساعدة للبنان بعد انهيار مبنى طرابلس
التاج الإخباري -
أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الاثنين، اتصالًا هاتفيًا مع وزير الخارجية اللبناني يوسف رجي، نقل خلاله تعازي المملكة بضحايا حادثة انهيار مبنى في منطقة باب التبانة بمدينة طرابلس، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.وأكد الصفدي خلال الاتصال أن الأردن، وبتوجيه من جلالة الملك عبدالله الثاني، يبدي استعداده لتقديم أي مساعدة يحتاجها الأشقاء في لبنان للتعامل مع آثار هذا الحادث المأساوي، مشددًا على تضامن المملكة المطلق مع لبنان.
الرجاء الانتظار ...