البيئة: قنوات التواصل مع المواطنين والمستثمرين ووسائل الإعلام مفتوحة

التاج الإخباري -

أكدت وزارة البيئة، اليوم الأحد، أن قنوات التواصل مع المواطنين والمستثمرين ووسائل الإعلام مفتوحة بشكل كامل، انسجاما مع نهجها في تعزيز الشفافية والتواصل المباشر وخدمة مختلف فئات المجتمع.

وأوضحت الناطقة الإعلامية باسم الوزارة المهندسة شروق أبو طالب أن وزير البيئة الدكتور أيمن سليمان يتبع سياسة الباب المفتوح في التعامل مع المواطنين والمستثمرين ومختلف الشركاء، إيمانا بأهمية الحوار المباشر والاستماع للملاحظات والشكاوى ومتابعتها ضمن الأطر المؤسسية المعتمدة.

وبيّنت أن رقم الواتساب الخاص بالوزير، الذي سبق الإعلان عنه خلال منتدى التواصل الحكومي، متاح أمام الجميع لاستقبال الملاحظات والاستفسارات وهو: (00962797377792)، وذلك في إطار التوجهات الحكومية الرامية إلى الانفتاح على المواطنين وتعزيز أطر التواصل المباشر معهم، حيث يتم تحويل الشكاوى والملاحظات الواردة إلى المديريات المعنية والجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ومتابعتها شخصيا لضمان سرعة الاستجابة ومعالجة القضايا بكفاءة.

وأضافت أن تنظيم بعض أوجه التواصل عبر مكتب الوزير يهدف إلى تعزيز العمل المؤسسي وضمان متابعة القضايا بشكل مهني ومنظم، وليس للحد من التواصل المباشر، مؤكدة أن أبواب الوزارة مفتوحة للجميع، مع تخصيص رقم الشكاوى الموحد (117119) لاستقبال الملاحظات والاستفسارات البيئية بشكل مستمر.

وأكدت أبو طالب حرص الوزارة على التواصل المباشر مع وسائل الإعلام تقديرا لدورهم في نشر الوعي البيئي وتعزيز الشراكة المجتمعية، مشيرة إلى أن رقم هاتف الناطق الإعلامي (0799856853) متاح للإعلاميين ومختلف وسائل الإعلام للتواصل والاستفسار المباشر.

وجددت وزارة البيئة ترحيبها بجميع الملاحظات والمقترحات، مؤكدة استمرارها في تعزيز قنوات التواصل مع المواطنين والمستثمرين والإعلام بما يخدم العمل البيئي ويدعم جهود التنمية المستدامة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى