ترامب: الإيرانيون استغلوا كل رئيس أميركي باستثنائي أنا

التاج الإخباري -

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الإيرانيين استغلوا جميع الرؤساء الأمريكيين باستثنائه، على حد تعبيره.

وأضاف ترامب أن الرئيس الأسبق باراك أوباما قدم مليارات الدولارات لإيران، معتبرًا أن ذلك ساهم في مساعدتها نحو امتلاك قنبلة نووية.

وأشار إلى أن البحرية الإيرانية بأكملها ترقد في قاع البحر، وأن قواتها الجوية فنيت، فيما تم محو دفاعاتها بالكامل، وفق قوله.

وتابع أن مختبرات إيران النووية ومناطق التخزين الخاصة بها دُمرت تدميرًا شاملًا، مؤكدًا أن مضيق هرمز محاصر ويخضع لسيطرة الولايات المتحدة، وأن الإيرانيين يخسرون نحو 500 مليون دولار يوميًا نتيجة هذا الحصار، بحسب تصريحاته.

كما قال إن بحرية إيران في قاع البحر، وإن سلاحها الجوي ومنشآتها النووية تم مسحها بالكامل بضربات قاذفات "بي 2"، وفق تعبيره.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى