إيران: يدنا على الزناد وسنضرب بقوة

التاج الإخباري -

أكد مقر خاتم الأنبياء في إيران أن الجاهزية العسكرية في أعلى مستوياتها، مشددًا على أن “اليد على الزناد” في ظل التهديدات الأمريكية.

ونقل التلفزيون الإيراني عن المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء قوله إن إيران سترد بقوة على أي اعتداء، مشيرًا إلى أن الرد سيشمل الولايات المتحدة و"الكيان الصهيوني".


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى