مسؤول أمريكي: ترمب سئم ولا يريد القتال
التاج الإخباري -
أفاد مسؤولون في الإدارة الأمريكية بأن الرئيس دونالد ترمب بات يميل إلى حسم الملف الإيراني عبر مسار دبلوماسي ينهي حالة النزاع القائمة، مع الإبقاء على خيار القوة قائما إذا ما اضطر إليه.ونقل موقع أكسيوس عن مسؤول أمريكي قوله إن الرئيس ترمب "سئم الأمر ويريد إنهاءه"، موضحا أن ترمب لا يعجبه أن تسيطر إيران على مضيق هرمز وأن تستخدمه كأداة ضغط ضد الولايات المتحدة والشرق الأوسط.
وحول ما إذا كانت الأمور قد تذهب نحو تصعيد عسكري جديد، أضاف المسؤول أن "ترمب لا يريد القتال بعد الآن، لكنه سيفعل إذا شعر أنه مضطر لذلك".
الرجاء الانتظار ...