الرئيس الإيراني: الدبلوماسية ضرورية وعدم الثقة بواشنطن ثابت
التاج الإخباري -
نقلت وسائل إعلام عن الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، الاثنين، قوله إنه ينبغي اتباع جميع السبل العقلانية والدبلوماسية لخفض التوتر مع الولايات المتحدة، مؤكدا في الوقت نفسه أن اليقظة وعدم الثقة في التعامل مع واشنطن "ضرورة لا تقبل النقاش".ومن المقرر أن تنتهي قريبا هدنة استمرت أسبوعين بين إيران والولايات المتحدة، فيما من المتوقع أن يصل ممثلون عن الولايات المتحدة إلى إسلام اباد الاثنين لإجراء مفاوضات مع إيران، بينما لم تعلن طهران بعد ما إذا كانت سترسل وفدا إلى هناك.
الرجاء الانتظار ...