إعلام إيراني: طهران ترفض الموافقة على جولة ثانية من المفاوضات مع واشنطن

التاج الإخباري -

أفاد مصدر إيراني مطلع لوكالة "تسنيم" بأن طهران لم توافق حتى الآن على عقد جولة ثانية من المفاوضات مع الولايات المتحدة، معتبرة أن واشنطن وضعت مطالب مفرطة خلال عملية تبادل الرسائل.

وأكد المصدر أن طهران أبلغت واشنطن بشروطها عبر الوسيط الباكستاني، مشدداً على أن التوقف عن طرح المطالب المفرطة يعد شرطاً أساسياً لمواصلة التفاوض.

كما أوضحت طهران أنها لا ترغب في إضاعة الوقت في "مفاوضات استنزافية" بلا جدوى، مشيرة إلى أن الاستمرار في المسار الدبلوماسي مرهون بتغيير السلوك الأمريكي والالتزام بالجدية في بحث الملفات العالقة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى