ترامب: إيران سيئة منذ 47 عامًا والآن "تنال العقاب"
التاج الإخباري -
أطلق الرئيس الأمريكي دونالد ترمب تهديدات مباشرة تجاه إيران، مؤكداً أن العالم سيعرف قريبًا نتائج الإنذار الموجه لمحطات الطاقة الإيرانية، ووصف النتيجة المرتقبة بأنها ستكون "جيدة جدًا".وهدد ترمب بـ"التدمير الكامل" لإيران، مؤكدًا أن العقاب بدأ الآن، في إشارة إلى احتمال شن عملية عسكرية أو ضربات تستهدف البنية التحتية للنظام الإيراني، واصفًا إيران بأنها كانت "سيئة جدًا" لمدة 47 عامًا وأنها الآن تنال العقاب الذي تستحقه.
وتضمن حديث الرئيس الأمريكي انتقادات لحلفاء الولايات المتحدة في حلف شمال الأطلسي (الناتو)، معربًا عن استيائه من عدم اتخاذهم أي إجراءات ملموسة، ومشيرًا إلى رغبته في قيادة التحرك العسكري بشكل منفرد، مما يفتح المجال أمام سيناريوهات محتملة لتصعيد شامل في المنطقة والعالم.
الرجاء الانتظار ...