ترمب: الناتو بدون الولايات المتحدة يعد "نمراً من ورق"

التاج الإخباري -

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترمب إن المعركة في إيران حُسمت عسكرياً.

وأشار ترمب إلى أن الحلفاء في حلف شمال الأطلسي (الناتو) يرفضون المساعدة في مضيق هرمز ويتذمرون من ارتفاع أسعار النفط، مؤكداً أن الحلف بدون الولايات المتحدة يعد "نمراً من ورق".

وهاجم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الجمعة، حلفاء حلف شمال الأطلسي (الناتو) بسبب عدم دعمهم للحرب التي تخوضها الولايات المتحدة وإسرائيل ضد إيران، واصفا حلفاء واشنطن منذ زمن طويل بـ"الجبناء".

وقال ترامب في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: "من دون الولايات المتحدة، يصبح الناتو نمرا من ورق!" مضيفا: "جبناء، وسنتذكر ذلك!".

وأضاف أن حلفاء الولايات المتحدة "لا يرغبون في المساعدة على فتح مضيق هرمز، وهي مناورة عسكرية بسيطة تعتبر السبب الرئيسي لارتفاع أسعار النفط. يسهل عليهم القيام بذلك، بأقل قدر من الخطر".


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى