مجلس التعاون يدين الهجوم على قنصلية الإمارات في كردستان العراق

التاج الإخباري -

دان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي بشدة الهجوم الثاني الذي استهدف القنصلية العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة في إقليم كردستان العراق.

وقال البديوي، في بيان صادر اليوم الأحد، إن استمرار هذه الاعتداءات على القنصلية الإماراتية يعد خرقاً جسيماً لاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية، كما يمثل تصعيداً خطيراً يهدد أمن وسلامة الدبلوماسيين والعاملين في البعثات الدبلوماسية.

وأكد البديوي وقوف مجلس التعاون الخليجي وتضامنه الكامل مع دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة هذا الاعتداء، مشدداً على رفض المجلس لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تهدد الأمن والاستقرار في المنطقة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى