إيران تدعو لإخلاء الموانئ والمواقع الأمريكية في الإمارات وتلوّح بالاستهداف
التاج الإخباري -
دعا المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء المسلمين في الإمارات العربية المتحدة والمراكز السكانية هناك إلى ضرورة إخلاء الموانئ والأرصفة والمقرات التابعة لـ الولايات المتحدة، لضمان عدم تعرضهم للأذى.وقال المتحدث في بيان اليوم السبت إن "جيش الولايات المتحدة المعتدي، وبسبب تدمير قواعده العسكرية في المنطقة، قام باستهداف جزيرة بوموسى الإيرانية وجزء من جزيرة خارك بصواريخه، وذلك مستتراً بالموانئ والأرصفة وفي مخابئ مدن دولة الإمارات".
وأضاف البيان: "نعلن لمسؤولي الإمارات أن إيران تعتبر من حقها المشروع، دفاعًا عن سيادتها الوطنية وأراضيها، أن تستهدف منطلق الصواريخ الأمريكية المعتدية في موانئ الشحن البحري والأرصفة ومخابئ العسكريين الأمريكيين المتخفية في بعض مدن الإمارات".
الرجاء الانتظار ...