طهران: لا أضرار في منشآت النفط بجزيرة خرج
التاج الإخباري -
أكدت تقارير إعلامية إيرانية أن البنية التحتية النفطية في جزيرة خرج، التي تضم منشآت نفطية إيرانية استراتيجية في الخليج، لم تتعرض لأي أضرار عقب غارات جوية أميركية استهدفت مواقع عسكرية.وذكرت وكالة أنباء "فارس" أن المنشآت النفطية في الجزيرة بقيت سليمة، رغم الغارات التي نفذتها الولايات المتحدة الجمعة على مواقع عسكرية، والتي قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنها "دُمّرت بالكامل".
ونقلت الوكالة، السبت، عن مصادر ميدانية لم تسمّها أن نحو 15 انفجاراً سُمع دويها خلال الهجوم، مشيرة إلى أن البنى التحتية النفطية في الجزيرة لم تتضرر جراء تلك الغارات.
الرجاء الانتظار ...