إيران تتوعد: الرد سيكون قاسيًا… وهذه المواقع ستصبح كومة رماد

التاج الإخباري -

حذّرت القوات المسلحة الإيرانية من أن أي هجوم على البنية التحتية النفطية والاقتصادية وقطاع الطاقة في إيران سيواجه ردًا فوريًا.

وأكدت القوات المسلحة الإيرانية أن الرد سيشمل تدمير جميع البنى التحتية النفطية والاقتصادية وقطاع الطاقة للشركات التي تمتلك أسهماً أميركية أو تتعاون مع الولايات المتحدة في المنطقة.

وأضافت أن هذه المواقع ستتحول إلى كومة من الرماد إذا تم تنفيذ أي هجوم على إيران.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى