بعد أعوام على "لا تهاجر يا قتيبة" .. لقاء يجمع الرزاز وقتيبة من جديد

التاج الإخباري -

رصد

قال المواطن قتيبة فايز بشابشة إنه تشرّف بلقاء رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عمر الرزاز، في جلسة ودية تناولت أهم تحديات المرحلة وحلولها.

وأوضح بشابشة، في منشور له عبر صفحته على فيسبوك، أن المحور الأول في اللقاء كان عنصر الإصرار لدى الشباب والمثابرة وعدم الاستسلام، انطلاقًا من نصيحة سابقة تلقاها بقوله: “لا تهاجر يا قتيبة وكن مبادرًا”، وصولًا إلى مقولته المفضلة: “كلّ مرّ سيمر”.

وأضاف: “فلن يخيب سعي من سعى، وبالإصرار والعزيمة كل مرٍ سيمر”.

وكان قتيبة قد طلب من رئيس الحكومة الاسبق عمر الرزاز في عهد رئاسته قبل أعوام أن يطمئنه إذا ما كانت الأوضاع ستتحسن في الأردن وإلا فسوف يستمر في البحث عن بلد يهاجر إليه.

 

فنصحه الرزاز بالعدول عن فكرة الهجرة وبالتعاون مع الجميع حتى يتحقق مراده.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى