الأردن يعزز حضوره الأوروبي .. مشاركة ناجحة في معرض السياحة الدولي بميلانو

التاج الإخباري -

تشارك هيئة تنشيط السياحة الأردنية في المعرض السياحي الدولي "بي آي تي 2026" الذي يُعقد في مركز فييرا – ميلانو بإيطاليا خلال الفترة من 10 إلى 12 شباط، بمشاركة 12 شركة سياحية أردنية إلى جانب الخطوط الجوية الملكية الأردنية، ضمن جهود تعزيز الحضور الأردني في السوق الأوروبي.

وأوضحت الهيئة في بيان الأربعاء أن المشاركة تأتي في إطار الاستراتيجية الوطنية لتنشيط السياحة، بهدف توسيع التعاون مع كبرى شركات السياحة والسفر مع التركيز على السوق الإيطالي والسياحة الدينية، خاصة مع ما يتمتع به الأردن من مواقع ذات مكانة عالمية مثل المغطس وجبل نيبو ومادبا.

وأكدت الهيئة أهمية السوق الإيطالي الذي تصدر الأسواق الأوروبية بعدد 127,610 زائراً في عام 2023، فيما استقبل الأردن 32,641 سائحاً إيطالياً خلال عام 2025، بنمو تجاوز 30.7% مقارنة بعام 2024، ما يعكس نجاح الجهود الترويجية المشتركة في تعزيز السياحة الأردنية.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى